يااااارب مين يدخل موضوعي ويشوفه انه الله يفتح عليه بركات رزق السموات
( أعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم )
(اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَاشَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم)
0
.;}
أربع مشروبات مضاده للسرطان
________________________________________
عصير الطماطم
عصير الطماطم تلعب مادةالليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الاحمر دورا كبيرا في الوقايه من السرطان واكدتدراسه حديثه اجريت في جامعة جون هوبكنز الاميركيه ان إمكانيه الإصابه بسرطانالبنكرياس تزدادخمسة أضعاف لدى الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين فيدمائهم
الشــاي
الشاي كما يوكدالأطباء في مجمع الصحه الامريكي على مكافحة بعض انواع السرطان مثل سرطان الجهازالهضمي والبروستاتا والجلد فالشاي الاسود يحتوي على الكاتشنز وهي ماده مضادهللسرطان لكن الافضل منه هو الشاي الاخضر الذي يحتوي على نسبه أكبر بكثير من هذهالماده
الحليب
الحليب أكدت دراسة حديثه أجرتها مؤسسه روزويلبارك الأميركيه وشملت 1300 شخص في بافلو أن الاشخاص الذين يشربون الحليب القليلالدسم يكونون أقل عرضه للإصابه بسرطان المعدة و المثانة والصدر والرحم من الأشخاصالذين لا يشربون الحليب
عصير الجزر
عصير الجزر الجزرغني جدا بالبيتاكاروتين المضاد للأكسده والذي يساهم في كبح تطور الأورام وتبين منالدراسات و التجارب التي أجراها صندوق الأبحاث السرطانيه الملكي ان تناولالبيتاكاروتين يخفف من إمكانية الإصابه بسرطان الرئه النفـــس



LinkBack URL
About LinkBacks
رد مع اقتباس





Do you ever

المفضلات